lundi 21 avril 2014

درب على أرض الملكي : يتم ذلك و أحسنت !


الاثنين 24 مارس، 2014

العد التنازلي ل بداية درب أن يحتل مكانا خاصا في بلدي الغولف الرياضية .

هذا هو بلدي المشاركة الثانية للمرة الثانية و قصة رائعة من الصداقة.

J - 5 كما جاء في رسالة المنظمة استلام الليلة .

للمرة الأولى منذ سنوات وأنا متحمس لرمي نفسي على مسارات ثم هذه الطرق التي قدمت لي الكثير منذ عامين : نصيبها من العواطف، و الرضا والملذات الصغيرة.

من مشاركتي الأولى في عام 2012 كنت قد غزاها المسار المتنوعة و المألوفة :

 المسافة: 31km

٪ من مسارات و مسارات : 82 ٪

الارتفاع: 600 D +
 
من شارع دو شاتو ( ميدون 92 ) ، ويمر أمام مرصد ميدون ، موقع جميل، العام غير المصرح به ، ثم غابة ميدون ، غابة مساند الكاذبة ، و الوطنية دومين دو سان سحابة ، إيل سان جيرمان ، نهر السين وبرج ايفل :

البلديات عبرت *:

كم 0 المغادرة: مدينة ميدون ( 92 )
كم 9 شافيل المشترك ( 92 )
13 كم مدينة فيلدافاراي ( 92 )
17 على بعد كم من Marnes -LA- المغناج تاون ( 92 )
20 كم دومين الوطني دي سان كلو ( 92 )
26 كم الكومونة دي سيفر ( 92 )
27 كم من مدينة ميدون (هولندا ) ( 92 )
28 كم دخول بارك إيل سان جيرمان ( 92 )
29 على بعد كم من إيسي ليه مولينو سيتي ( 92 )
30 كم مدينة باريس الخامس عشر ( 75 )
31 كم وصول تريل على شرفة برانلي البريد أعلاه ميناء Suffren - باريس السابع أمام برج إيفل ( 75 )

الصور وأظل عزيزا يجمع بين متعة المسارات التي لا يوجد لديه متساوية جمال الغابات اجتاز .

الثلاثاء، 25 مارس، 2014

الشاغل الأول من اليوم يحمل فقط في ما نحن نحتفظ الأرصاد الجوية و توقعاتها لل يوم:

السبت ، 29 مارس

اليوم السبت في باريس الظروف السماء لا تزال قابلة للتغيير. الغيوم الكبيرة و المطر. لا هطول الأمطار. الرياح معتدلة. وموثوقية هي منخفضة بشكل خاص ، وذلك لأن مدى الغطاء السحابي من الصعب تقييم . ل يلة السبت إلى الأحد ، غائم جزئيا يصبح متغير . الرياح معتدلة.

وسوف تكون هي نفسها في كل صباح حتى اليوم قبل السباق .


إذا كنت قد اخترت ، أوقع على الفور ل مثل هذا الوقت ، بارد في الصباح دون المطر و دفء و المكان من اليوم.

سباق 10 كيلومترا أمس طمأن لي عن حالتي من حيث الشكل و أعطاني دافعا اضافيا للجلسة بلدي الأهدل الليلة الماضية .

هذا هو دائما وقتا ل تقاسم مكثفة مع صديق (ق ) من النادي و أنا أخرج من هذه التمارين المفروضة تشطف تماما ولكن سعيدة جدا .

سعيدة جدا أنني أعتقد أن عملي يكون جاهزا بشكل جيد قبل اليوم قبل السباق ...

الأربعاء 26 مارس : J - 3

انها تقترب وأنا أعترف أن لدي النمل في الساقين، و يتم تأكيد كل ما كتب أعلاه فقط !

دائما نفس الاهتمام من قبل ... الطقس :

الكيس هو وجاهزة لل شغل .

ليلة الغد أراهن سيتم القيام به .

و الآن يجب علينا أن نفكر في الذهاب إلى الفراش لبناء احتياطيات الطاقة .

الاثنين 31 مارس، 2014

بعد يومين من الدورة أستطيع أن أقول أن الطقس قد بوعده و الحفاظ على هذا الوقت خفيفة وممتعة أن أعلنا لعدة أيام.

هذا كل شيء ، انها فعلت ، وأنا فعلت ذلك!

مسيرة في مرصد ميدون مفتوحة بشكل استثنائي لهذه المناسبة.

الكثير منا ليسوا في الواقع عدد كبير جدا لا تبعد كثيرا عن 3000 ل piaffe نفاد الصبر في الشاطئ قاد المرصد .

لقد وجدت صديقي فابريس و نبقى معا حتى بداية (وأنا أعلم لدي أي فرصة لرؤيته مرة أخرى في أقرب وقت السباق سيبدأ ... ) .

عبرنا أيضا توماس و أعتقد أننا يمكن أيضا أن تواجه الخضر و يصفر الأخرى التي لم يتم الإبلاغ عنها .

التباعد موجة بدءا يسمح لبعض العدائين 3000 لكنه ما زال معا جيدا حتى تأجيج سان كلو ، وفي الوقت نفسه يذهب ، يذهب إلى أسفل ، ونحن يطير بطريقة أو بأخرى الحجارة الصخور.

يستغرق فروع في وجه القصير هو مجموعة متنوعة من مسارات في الغابة للجزء الأول .

بالطبع نحن بحاجة أيضا إلى عبور عدد قليل من الطرق و بعض المناطق السكنية، ولكن هذه الدورة هو اختيار جيد وجميل جدا .

الطقس لطيف تصبح ساخنة خلال السباق أيضا بالنسبة للكثيرين.

أنا يجعل 10 إلى 12 كم لأول الاكتفاء الذاتي للتزود بالوقود ووضع نفسي هدف بمعدل 10 كم / ساعة ( أريد أول مرة ل انساه و سرعان ما تحولت إلى الشريحة الثانية المنطقة).

عند الكيلو 10 وأنا على كسر بلدي كما هو متوقع ، إزالة سترتي ويخزنها في الحقيبة وأخذ حاوية مملوءة جيدا ، بار الحبوب و اليسار .

الازدحام على بعض أجزاء تتطلب مني أن السير هناك و كان لي لا الحاجة ولا الرغبة ، وسوف يقول لي لاحقا أنني سوف يندم عندما لا يسعه إلا أن المشي.

لتوريد واحد من شرفة حديقة سانت كلاود ، فإنه يذهب مرة أخرى ، بدأت ولكن أنا عقد .

سانت كلاود حتى أتيحت لنا الفرصة لعبور مناطق واسعة من الصيد الملكي ، سانت كلاود هو تسليط الضوء .

وهذا هو السبب وأنا أتكلم من وراءه على أرض الملكي !

وبلغت ذروتها في 160 متر فوق مستوى سطح البحر ، ومنطقة سانت كلاود الوطنية لديه ، من خلال موقعها المتميز ، وجهات النظر استثنائية على العاصمة والمناطق المحيطة بها .

هذه الخاصية المجال من الفترة الكلاسيكية ، إعادة تصميم من قبل لو نوتر في القرن السابع عشر ، هو أيضا مستودع لل تقنيات المائية القديمة .

ولي العهد السابق ، و الوطني دومين دو سان كلو هو التراث التاريخي والفني الفرنسي كله الكبرى.

المسيو ، شقيق لويس الرابع عشر ، ودعا المهندسين المعماريين لو Pautre و أردوين - Mansart والرسام Mignard للتكبير و تجميل القلعة بين باريس و فرساي.

عام 1785 ، باعت دوقات اورليانز القلعة إلى الملكة ماري انطوانيت الذي تحول وزينت من قبل المهندس المعماري Mique . الحكام الصيف في منزل القرن التاسع عشر، وقد أحرق شاتو دو سان كلو في عام 1870 و دمرت في عام 1892.
محاطة الجدران و البوابات ، ومنطقة من 460 هكتار ، وزينت مع تماثيل ، وأبقى ترتيب لو نوتر ( 1660-1690 ) .

النظام الهيدروليكي يحتوي على عناصر من القرن السابع عشر : في فصل الصيف ، واللعب المائية الكبيرة في أحواض و تتالي العظمى. الغرف تم تجديده من المتحف التاريخي استحضار ذروة القلعة و أسبابه.

بالقرب من النهر، و حديقة أقل، الزهور سطح مستو، و تتقاطع مع المروج السبل تصطف على جانبيه الاشجار ، موطنا ل غراندي تتالي التي ازدهرت من على حافة التلال المشجرة . الطائرات، و المرق ، والشلالات ، والطاسات المياه إلى الشمعدانات أو مقطبا قناع تلم هذا الهيكل الهيدروليكية الرائعة التي تمتد على 92 مترا .

بواسطة مسارات حاد تسلق الأشجار التلال ، يصل الزائر في فندق جراند حوض جيت ، والتي ترتفع إلى أكثر من 40 مترا في الطول ، و الوصول إليها، زقاق الاقتراض الدرابزين، لا Lanterne . الجهاز حيث ان معظم مسارات الحديقة ، ويطل على جناح دي Breteuil تشع نقطة ، فانوس يقدم بانوراما فريدة على نهر السين في باريس وضواحيها ، و بوا دو بولون كلامار و ميدون .

تجمع جت الكبرى ، درج يؤدي إلى شرفة حيث وقفت القلعة، اختفت الآن . لا تزال التوقعات . من هنا تستطيع أن ترى في خلافة البرك و النوافير .

بالمعنى الدقيق للكلمة الحديقة الفرنسية والزوار قد تفضل الإنجليزية تروكاديرو حدائق ، وتقع فوق موقع القلعة. هنا ، في جو حميم يجعلك ترغب في السير وفقا لتقدير مسارات متعرجة بين جبال الليلاك و mahonias ، أو بين الأشجار العالية المحيطة حديقة كبيرة مع حواف غير منتظمة ، والرسوم المتحركة بواسطة بركة .

يمكن لل عشاق الطبيعة مواصلة زيارة على الرف لتصفح التشجير الصلبة الكثيفة.

هذا المجال هو ملعب رائع للألعاب الرياضية من جميع الأنواع.

أنا أسأل نفسي 10 دقيقة ، وانتهز الفرصة لإعادة شحن البطاريات والتفاعل مع أوريليان صديق تريثلت وهو متطوع على التزود بالوقود .

نزول إلى مدخل الحديقة ليست سهلة '' '' ولكن يحدث .

بدلا من ذلك، بل هو جزء من حافة نهر السين وعدد من الدراجين الذين يسيرون متزايد الأهمية التي تجعلني ترك والبدء في المشي المناوبين و التشغيل.

لعدة دقائق بالفعل أنا أشرب أكثر و أنا لا سيما الرشات ، وأنا لست نادما على حاجب التي جلبت لي فابريس الصباح أو بلدي النظارات الشمسية الجديدة التي تحمي معي بشكل جيد .

المناظر الطبيعية المحيطة بها في المناطق الحضرية على نحو متزايد، حتى لو كان الطريق من خلال الحدائق سيفر ، ميدون ، أنا إيل سان جيرمان قبل ان يعود الى باريس.

أنا أستمتع الحدائق العامة و مصادر المياه لتحديث لي و

الوكالات و المنجم ولكن أيضا تلك التي دراجين آخرين يناضلون ، و غالبا ما يكون الخيار على المشي يصبح من الضروري .

وهذا يساعد على بدء و استعادة بعض القوة .

أخيرا ، السطر الأخير هو أسرع مما كان متوقعا ، فإنه يقودنا لدى وصوله والذي هو قبل الجسر جينا تحت العينين مرتاب من السياح والمتفرجين.

أحصل على تي شيرت واتخاذ الطريق مرة أخرى تتمتع المسار.

و بعد ثلاثة أسابيع كنت ما زلت أفكر في موسم شقة يبدأ بشكل جيد ، وسوف تستمر مع الماراثون التي تبدو كاملة من الوعد قريبا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire