dimanche 15 décembre 2013

10000 مرات وذلك بفضل !


10،000 إلى 10،000 شكرا صفحة للعرض منذ 4 أغسطس 2011 عندما بدأت هذه بلوق متواضع ولكن مع الرغبة في تقاسم حياتي مع رياضي المتواضع، تريثلت مبتدئين ، الزوج والأب ، الناشط و الناجي .

ويترجم هذا بلوق في 25 لغة التي تمت إضافتها خلال pubications مختلفة:

فرنسي
الإنجليزية
ألماني
الأسبانية
البرتغالية
الإيطالي
الأوكراني
الروسية
كوري
تشيكي
بولندي
هولندي
اليابانية
العربية
إسرائيلي
لتواني
سلوفيني
الصينية
الأستونية
اللغة السويدية
النرويجية
فنلندية
أيسلندي
دانماركي
هندي

يجب المخصب 25 لغة الكائنات بمناسبة نشر هذا المنصب '' '' الخاصة 10،000 و تعكس المنشأ الجغرافي لل دول الكبرى أو هم اللاعبون :


عدد الصفحات حسب البلد
الرسم البياني من البلدان الأكثر شعبية بين القراء من بلوق

الصفحات
الولايات المتحدة الأمريكية 3356
فرنسا 1864
النرويج 979
ألمانيا 764
هولندا 490
روسيا 483
أوكرانيا 458
المملكة المتحدة 85
لوكسمبورغ 64
كوريا الجنوبية 47


يجوز تكميل هذه القائمة من الدول بما يلي :
بولندا
أستراليا
إسبانيا
كندا
سويسرا
بلجيكا
إيطاليا
بيرو
الاجتماع
أندونيسيا
لاتفيا
سلوفينيا
الدنمارك
الصين
اليابان
البرازيل
جنوب أفريقيا
كولومبيا
مغربي
مولدوفا
ماليزيا
بورتوريكو
البيلوروسية
إسرائيل
فنلندا
العربية السعودية
نيوزيلندا
ايران
سنغافورة
الجزائر
مصر
كينيا
فنزويلا
النمسا
تركيا
الفلبين
تايوان
هونغ كونغ
ليبيا
باكستان
ألبانيا
أوروغواي
كازاخستان

في جميع البلدان 53 التي تجعل لي متعة القراءة بلدي مغامرات رياضية متواضعة من خلال مقالات متنوعة مثل :


http://lebleutriathlete.blogspot.fr/2011/08/au-jour-le-jour.html

http://lebleutriathlete.blogspot.fr/2012/04/hibernation-sportive.html

http://lebleutriathlete.blogspot.fr/2012/12/le-syndrome-de-lazare_31.html

في آخر مشاركة في متلازمة لازاروس هو شخصي جدا و غير واحد أن يمس لي أكثر لأنه يصف لي بالتأكيد أفضل .

يصف بأكبر قدر ممكن من الآثار الرهيبة لل سرطان على والأسرة و البيئة الاجتماعية للمريض أو ذاك، في مغفرة الذي يقال لم يعد مريضا.

إحصائيات هذا بلوق هي ، كل يوم، كمكافأة للاستثمار الشخصية التي هي الألغام.

هذا بلوق هو أيضا أسهل طريقة بالنسبة لي ليشهدوا الفرصة هو لي للمضي قدما على مدى أيام على طريقة حياة ووضع قدم واحدة أمام الأخرى عند الكثير من الناس ترغب في القيام به ولكن لم يكن لديك الفرصة .

لذلك كل يوم هو أن توفق جميع أنشطتي والحفاظ على التوازن.

وهذا هو السبب في أن فكرة وجود موسم ماراتونية في ذهني بعيدا بأسرع ما قد وصلت.

ومن هنا تأتي أهمية و رغبتي في توقع الموسم بشكل صحيح و بشكل كامل توجيه الترياتلون مع عدسة المحاكمة والتي قد تكون أطول من المعتاد و يسبقه إعداد أكثر من ذلك بكثير تمشيا مع هذا الهدف.

وهذا ينطوي على أن تكون قادرة على تدريب أكثر انتظاما الآن معظمهم من الدراجة ولكن أيضا أن تكون قادرة على إدارة النوم و التعب ، و هذا سيكون مفتاح النجاح .

كل هذه المعايير ضرورية في ممارسة الرياضة. ناهيك أصبح التغذية بدلا من القيد أسلوب حياة صحيح .

إعداد الموسم الجديد هو أيضا فرصة للنظر في التعاون من شأنها أن تحول رياضتي في عمق ...

و هذا الوقت هو عندما بدأت هناك سنة كناد تريثلت نانتير ، النادي كنت أبحث عنه منذ بداية ممارستي 3 التخصصات.

النادي الذي كنت قد قدمت بالفعل محاولة للاقتراب في عام 2009 ولكن في النهاية تختار ل آخر.

كان من الجيد كذلك يجعل كل أسبوع يمر لي نفرح للعثور على جميع الفرقة و حتى عدد صغير جديد في خريف هذا العام 2013.

سعيدة جدا لممارسة رياضة فردية تتحول في الرياضات الجماعية مع روابط قوية هي مزورة و مضاهاة لا مثيل لها تعطينا الفرصة ل تسامى لنا.
وهذا هو ما يجعل حياتي و أنا ما لا يستطيع الاستغناء لي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire