vendredi 10 mai 2013


يمكن تغيير كل شيء في الأسبوع ...
الاثنين 4 مارس، 2013 19 H 00

                          
أنا في بلدي العظام الباريسي رضف موصى بها من قبل برنابا (شكرا جزيلا له!) وأقل ما يمكنني قوله هو أنني، كما تعلمون ... مندهش!
ساعة مع 20 دقيقة جيدة رضف تبادل على كل الأشياء الصغيرة التي كانت علامة ضئيلة بلدي سنوات الماضية من حيث الإصابات الرياضية بما في ذلك يندرج حصاني ...
مرآة بالرصاص في السنوات الأخيرة التي سمحت له لعبور ما قلت له وانه يمكن أن يرى بنفسه، التقلصات من الفك لأسفل الظهر من خلال الحجاب الحاجز و الضلع الثاني عشر، ولكن القطنية التي تسببت في آلام قوية جدا الذي بدأ كل شيء.
المادة مقتطف من موقع: http://www.directosteo.com/ # Bookmark1
ما هو انكماش؟
تقفع هو تقلص العضلات غير الطوعي التابع للألياف العضلات داخل العضلات أو مجموعة العضلات.يتميز انكماش في طول مدته طويلة بشكل غير عادي، فمن غالبا ما تكون مؤلمة وعادة لا يرتبط تلف العضلات.
يمكن أن يحدث انكماش في عضلات الساقين والفخذين والأرداف، المزاريب العمود الفقري والرقبة. آلامهم مشابه لاصابته بتمزق عضلي ولكن تستمر لفترة أطول من ذلك بكثير. Contractured يقصر العضلات وذلك في توتر دائم. يمكن أن يسبب التهاب الأوتار إذا أنها تستمر أيضا.
أسباب انكماش؟
يمكن أن تحدث تشنجات عضلية بسبب ثلاثة أسباب رئيسية هي:
بعد التدريب الرياضي مكثفة جدا: تم استخدام العضلات وقتا طويلا دون استرداد لذلك فهو يتعب والعقود! نتيجة لاصابة في العضلات. وسوف تقلص العضلات في هذه الحالة منع المزيد من الضرر موجودة بالفعل. كآلية دفاع لمكافحة الصدمة: انكماش العضلات هو آلية دفاعية من المفصل المصاب، وسوف تقلص العضلات وقف تفاعله وسدت حماية إلى إتلاف أكثر من ذلك. فمن الأفضل لمنع التقلصات تمتد وعلاج الالتواء والدموع على نحو فعال. ومع ذلك، هناك عدد من العلاجات ضد التقلصات التي تختلف من مريض لآخر فعالية.
فعالية التقويمي
لعلاج التقلصات، الطب التقليدي يقدم قبل كل ما تبقى من مرخيات العضلات وقوية (والتي لديها ميزة كونها قوية ولكن في أي حال من الأحوال علاج سبب انكماش. تجبير العظام يمكن أن يكون مساهمة حقيقية في علاج التقلصات.
فإن العظام تسعى في المقام الأول إلى تصحيح الاختلالات التي تسبب انكماش وصمة عار للتغلب على هذه الأسباب. وهذا يسمح كلا لحد من الألم ولكن أيضا يقلل من خطر تكرار (التي لا تسمح مرخيات).
عن طريق دراسة دقيقة ومراجعة المفاصل، فإن العظام نسعى لفهم لماذا وكيف تقلص يبدو. لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن العلاج التقويمي وحدها كافية لعلاج انكماش، فمن عادة مناسبة لزوجين النهج التقويمي للطب.

هذا هو في المقام الأول بسبب مشكلة في العضلات!
بدأ ذلك مع ألم مثل ألم الجنب مؤلمة باستمرار قبل 8 أيام زيارتي إلى العظام واسمحوا لي أن أتخيل سيناريوهات متعددة بدءا من بنين أسوأ أن أتمكن من الخوف: العودة من الورم.
وقد بدد هذا الخوف من قبل الموجات فوق الصوتية بعد يومين من بداية الألم ولكن مساعدتي على وجه التحديد حول الأصل والعلاج المحتمل.
هذا هو المكان الطب له حدوده، ولا حتى الإشارة إلى إمكانية آلام في العضلات.
أنا مدين خلاصي أن منعكس صديق العظام الذي هداني على الشخص المناسب، والعظام آخر.
أبدأ أن يرى ويشعر الآثار الأولى من التلاعب له وهذه هي البداية فقط.
ووفقا له أنني يجب أن تكون قادرا على الذهاب من دون حذاء لجهتي المقبلة تشغيل نزهة وتجد أن أستطيع الاستغناء عنه تماما حتى ....
وهنا لا بد لي أن أعترف أنا عاجز عن الكلام، ولكن ليس دون كتابة تقريبا ...
له أنا رياضي صحيح! تلك التي كل الشرائح بما في ذلك أقوى صدمة!
أنا بالتأكيد على قناعة بأن هذه الخطوة ستمثل لي لفترة طويلة وتسمح لي لممارسة حياتي الرياضية في بعدا جديدا!
21 أبريل 2013 ...
هذه الخطوة قد تغير بالفعل كل شيء على الرغم من أنني لم يجرؤ يأخذني على ماراثون باريس دون تقويم العظام بلدي وهناك خطأ كبير وينبغي لقد استمعت إلى غريزة بلدي وقال لي لبدء هذا السباق مع بلدي الأحذية العادية، وربما تغييرها إذا لزم الأمر ...
شعرت بالألم في 30 كم ويشعر جيدا أن دعمي تطورت
لذلك أنا لم يكن لديك لرؤية طبيب المختص بلدي بسبب تأثر رصيدي عن طريق التلاعب في العظام بلدي، وانضم ما قاله لي خلال زيارتي المذكورة أعلاه.
كل لا يعود تماما إلى وضعها الطبيعي ولكن يتم إرجاع جسدي في العمل من أجل وأدركت مدى هذه الرياضة أمر ضروري بالنسبة لي وحتى ضرورية.
يوجد مسابقات الترياتلون وأنا لم تضع بلدي بعقب على سرج الدراجة بلدي.
وأعتزم أيضا أن تبني لي البرنامج الذي سوف يسمح لي لتعويض جزء كبير من تأخير بلدي في هذا المجال إلى جانب ما يلزم من التحديث على التقدم المحرز في بلدي في السباحة.
التقدم؟ أواجه مشكلة في استخدام هذه الكلمة، ولكن ما هو أكيد هو أن يسرني بالغ السرور أن يسبح وخاصة لتبادل جلسات مع النادي.
المرايل الجري؟
لماما حتى لا تخفي أوجه القصور بلدي الدراجة، وحتى الآن فإنه سيكون والترياتلون مريلة (أ سبرينت، على سبيل المثال) أو لا شيء.
وأنتقل ساقيك مع شركائنا DKN العلامة التجارية الجديدة التي تسمح لك لوضع الساقين دون الحاجة الى الخروج الى الشارع، فإنه لا يكفي ولكنه يساعد على العثور على الإيماءات وإعداد ساقيك لموسم عظيم!


  
وصف الدراجة مقياس العمل الكهرومغناطيسية DKN AM-5 ط

موديل جديد مقياس العمل DKN AM-5 ط
- أسلوب مكثف والتكنولوجيا - متوافقة مع أقراص IPAD والروبوت - تحسين الأداء تتبع مع DKN الحركة
جماليات يلعب دورا رئيسيا في مجتمعنا، ويعطى هذه الأولوية في DKN. وAM-5 أنا يتطور ويأخذ بعدا جديدا!
اقتراح DKN DKN AM-5 ط
والكهرومغناطيسية مقياس العمل دراجة DKN AM-5 أنا يناسب أقراص باد والروبوت يمكنك استخدام اللوحي في مكان وحدة التحكم التقليدية هذه الدراجة. لتحقيق الاستفادة الكاملة من أداء النظام، مجرد تحميل البرمجيات الحرة الحركة DKN. يمكنك تحميل هذا التطبيق DKN الحركة عبر ابل اي تيونز أو جوجل لعب لالروبوت.
DKN الحركة تضم مجموعة متنوعة من التدريبات ويتحول اللوحي إلى معدات مريح وأفضل عرض. وبالإضافة إلى ذلك، يتكامل التطبيق وظيفة I-الطرق "التي من شأنها أن تسمح لك أن تزج نفسك في حذاء من الدراج على العديد من السباقات الكبيرة العالمية. تحدي نفسك على المسارات المعبدة من سباق فرنسا للدراجات، إيطاليا، إسبانيا وغيرها الكثير ... وبمجرد تحميل التطبيق، وربط اللوحي أو لاسلكية (بلوتوث الصدد) إلى وحدة التحكم المسلسل لديه على الدراجة الخاصة بك مقياس العمل الكهرومغناطيسية DKN AM-5 ط
يمكنك أن تبقي على الرف الخاص بك كل ما تبذلونه من التدريبات، والوقت، وتتبع دورات الصالة الرياضية الخاصة بك!
CONSOLE التقليدية
ومقياس العمل دراجة الكهرومغناطيسية DKN AM-5 تم تجهيز أنا مع لون الصمام الجيل وحدة التحكم، الخلفية بديهية جديدة. وحدة التحكم هذه "التقليدية" تقديم الدعم والتحفيز اللازم للتدريب الفردي الأمثل. لذلك إذا لم يكن لديك قرص، يمكنك الاستمرار في استخدام وحدة التحكم هذه لإدارة التدريبات الخاصة بك.
وضمان الرصد الفعال على نحو متزايد، مستلقي دراجة مقياس العمل DKN AM-5 i غير متوافق مع أمراض القلب والصدر حزام DKN.
هذا مقياس العمل يجمع بين التكنولوجيا والتصميم. كل شيء من خلال AM-5 أنا ليصبح هذا النموذج الجديد معيارا صحيحا من حيث الجودة. برامج 16 LCD، 4 التشكيلات الجانبية للمستخدم. 24 مستويات المقاومة في "دليل". أجهزة استشعار متكاملة ضربات القلب المقود. قابل للتعديل هلام ارتفاع السرج والعمق.

بدافع من أي وقت مضى، وكما في كثير من الأحيان بناء على نصيحة من الأصدقاء يراقب عن كثب موازين القوى (التفاني خاصة لودو للدراجة!)
وستخصص هذه المادة بجانب البرنامج في وقت قريب جدا 6 أشهر المقبلة كما تتنافس في التدريب!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire