dimanche 27 janvier 2013

الطريق إلى الخلاص: أسبوع 0، 1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،12،13!



وما زلت غامضة في الوقت الراهن على عنوان بما في ذلك كلمة أقوى قليلا (الفداء) سيكون بمثابة المبدأ التوجيهي للسلع الرياضية بلدي الأشهر المقبلة.

سأذكر أسابيع بلدي القليلة الأولى من التدريب دون أن يضع جانبا الصعوبات المتصلة بتنظيم التي يحتاجون إليها.
هذا الفداء، فهمت لفترة طويلة، من خلال استرداد فعالة ولكن أيضا تدريبات حيوية ولكن أيضا تغيير في النادي لأنني قد اختار لم تسمح لي لحضور التدريبات.
كنت العادية فى منتدى موقع النادي على الانترنت ولكني نفسي محدودة لتبادل الظاهري!
هذه فرصة لتبادل مع واحد من الأعضاء العاديين للنادي أدركت التضارب الحالة: أنا جزء من النادي أو لا أعرف شيئا قليلا أو أسوأ من و كل ما سجل، حسب قوله، والأحداث التي لا تشارك!
هنا من الواضح جدا واستقبالا حسنا الرسالة!
هذا الاثنين، أكتوبر 15th، لذلك قررت، في نفس اليوم، النادي التغيير، I وضع أهداف حقيقية لعام 2013 و 2014 وخاصة في الممارسة تصبح التدريبات العادية للنادي بلدي جديد.
بل هو أيضا هذا الاثنين 15 أكتوبر اكتشفت أنني في آخر 5 التحدي في المنافسة التي قد تستغرق بعض نفقاتي لNorseman
أول اتصال يجري يوم الأربعاء القادم لأنه هو بالضبط الاجتماع العام للنادي، وأريد أن التجارة الأولى، وخاصة مع القادمين الجدد مثل لي ولكن أيضا لتجهيز البيانات في الألوان النادي.

 
مع ذلك فمن فخر كبير لي أن أغتنم هذه الرخصة للألوان الترياتلون نانتير.
بعد استعراض جميع الحواس في التدريبات المختلفة I فرحة في تخطيط دورات في السباحة والجري.
الدراجة هو سابق لأوانه بعض الشيء ولكنني نحتفظ لمباريات المجموعة لصباح يوم الاحد مثل معظم الأندية.
هنا هو ما يحدث:
تشغيل:
الاثنين: جان Guimier تتبع من الساعة 19:00
بقية الأسبوع: 2 أو 3 جلسات فردية في وقت مبكر من صباح اليومالسباحة:بعد ظهر اليوم الثلاثاء:بعد ظهر اليوم الاربعاء: مكانة مجاناالخميس: مبتدئين فقطبعد ظهر اليوم السبت: مكانة مجانا
يجب أن يسمح هذا البرنامج التدريبي للي أخيرا أن تنظم في منظمتي مني بأن التغيير في اللياقة البدنية الخاص بي.
1 أسبوع
أخشى قليلا منذ الأسبوع أول أنا لم ننس أن هذه السباحة التي يبرد الحماس بلدي في فريقي السابق.
هذا هو الوقت انها ليلة كبيرة: في اليوم الأول من الأسبوع، وبالتالي فإن النادي تتبع جلسة، وبالتالي أول مشاركة لي مع الفريق.
وصلت في وقت مبكر قليلا ولكن أنا مدخلات خاطئة وصلت أخيرا في الوقت المناسب.أبدأ حتى خارج لمناقشة لأنني أعرف بالفعل اثنين أو ثلاثة من أعضاء النادي: استقبال مثالي: دافئة وودية والطبيعية.
وأنا أقدر والبدء في التمتع بها.
أذهب من خلال غرفة خلع الملابس وأنا pépare.Je الأخرى ويبدأ صنع لفة في عملية الاحماء.
أولئك الذين يصلون بعد انضمامه إلينا شيئا فشيئا.
واحد هذه الليلة مدرب، ولذا فإننا سوف نكون معا (حوالي 40) للدورة التي تستمر نحو ساعة. سوف نفعل بعض التمارين التي تقع في فئة PPG (الإعداد البدني العام).
هذا هو جديد تماما بالنسبة لي الذي كان يعمل تماما مثل وقود الديزل ولكنها سوف تتغير لأنني سوف تحقق على مدى أسابيع، فإن هذه التدريبات لجعل جميع الفرق في السباقات المقبلة.
فوجئت نفسي لأنني جيد بما فيه الكفاية ويقاوم حتى عندما المناورات هي أكثر كثافة وتواترا.
فإنه ليس من السهل دائما لكنه لطيف جدا والدورة سوف تمر بسرعة كبيرة في جو ودي ومواظب دائما.
عندما انتهى هذا، وأنا لا أتناول ولكن يستغرق وقتا طويلا لإعطاء يجتمع في تلك أعرف لتجمع الدورة في اليوم التالي الثلاثاء 12 H 00.
يكفي أن نقول إن هذا هو الذي أخشى أن معظم والخطأ في نهاية المطاف.
قابليتها للاستخدام أولا ليست كلمة عبثا في هذا النادي ولقد وجدت في الغلاف الجوي الذي أنا أتفق تماما.
المدرب يعطينا المعلومات مباشرة دون الطاولة، وهو على كل شيء ويقظة م tous.Je "بسعادة غامرة لأنه يبدأ لتصحيح عيوب بلدي كثيرة.
يكفي واحد منا في خط المياه ولكن وتيرة هي السوائل.
مبتدئين وذوي الخبرة في التعايش الأخوة.لم الثاني لا تتردد في تقديم يد المساعدة للمرة الأولى وتعطي نصائح جيدة وقيمة.
وتيرة متقلبة جدا ولكن لإزالة من اتباع التمارين في تناسق جميل.
أنا مندهش جدا لأنني أريد وتيرة ولم يشعر وكأنه عبء. تفو!
وأخيرا لست اخترتها للتحدي في السؤال ولكن ما زال محفورا إلى الأبد NORSEMAN أن من الأهداف الرئيسية للtriathlete أصبح!
بالفعل في 2014 (إذا كان التعادل مواتية بالنسبة لي) أو سنوات إذا كان هذا لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك.
لقد مرت 13 أسبوعا منذ أول اتصال والرغبة في تنظيم triathlete بلدي التدريب.
النتائج الأولية؟
أدركت من يوم لآخر كل ما يوفر لي هذا التدريب عن الفوائد البدنية والعقلية إلا عندما يكون لدي لتفويت بعض الجلسات وهناك وجدت أنه من الصعب حقا عدم الحصول على المشورة من المدربين والأصدقاء كما بانتظام كما أتمنى.
غير المؤطرة حتى جلسات الأربعاء والسبت ليست بمنأى عن بعض الغيابات بلدي.
لا يزال من الصعب على تنفيذ العديد من الجبهة ولكن الحياة كما قال كلود لذلك، عندما تريد ذلك ...
أنا في عقله حتى لو الآن ويجري تقاسم الأولويات، ولكن أنا لا نغفل عن أهدافي الرياضية من العام: المعمودية في بلدي لمسافات طويلة في شكل الرجل الحديدي النصف.
توقعت بالفعل التضحية التي ما يقرب من أسبوع التدريب مجموعة شهريا النظر في تطور حياتي المهنية ولكن هذا لا يعني أنني سوف نضحي بكل شيء عندما أكون القيادة بعيدا عن الملعب أو المسبح نانتير.
في الواقع أرى تلك الأسابيع القليلة الأولى بعد هذه التدريبات بطبيعة الحال وجدت طريقها إلى حياتي اليومية وكانوا قادرين على جلب لي هذه الرياضة الحيوية التي فاتني.
أنا على بينة من إحراز تقدم وتلك التي تحققت بالفعل، ولكن لا يزال لدي غرفة خطيرة على تحسين كل من على الطريق وفي حوض السباحة.
على الزحف، كل شيء ما زالت تماطل أن تغلب على حد سواء للحركات ذراعه ولكن أيضا التنسيق بين البلدين.
وسوف تطبق خلال الجلسات القليلة القادمة تكرار المشورة والتوصيات دانيال، أحد المدربين السباحة لدينا.
هنا الأهداف الحقيقية وتحفيز بالتزامن مع التوجيهات التي قدمها المدرب!
النتيجة؟
بسرعة شديدة جدا مع الأفكار والمشاعر التي تثيرها محركات الأقراص تأتي!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire