dimanche 4 novembre 2012


بوفيه كدليل!

أكثر من ثلاثة أشهر لتقديم تقرير قليلا من الوقت يمكنني منح لكم، ولكن على الأقل لديها ميزة السماح لي الوقت للاستعداد!

سوف بوفيه، المسافة قصيرة له المحنة، تكون دائما مكانة خاصة في برنامج رياضي بصفتي الضروري أن بعض الأحداث سوف madeleines دائما رائعة من بروست!

المشاركة الأولى في طبعة 2011 من المسافة القصيرة سباق الترياتلون ترك هذا لي ذكريات طيبة حتى لو كانت الشركة من مكنسة دراجة نارية تقريبا لجميع من الدراجة!



للطبعة 2012 قررت أن توقع دخول وجعل واحدة من أهدافي.

قليل من التدريب قبل السباق ولكن تعزيز السباحة وخاصة تحسن كبير جدا في الزحف، وأساسا أتمنى لتغطية جزء كبير من 1500 متر الزحف!

لهذه الرحلة لبوفيه أنا سعيد جدا وأنا مع زوجتي وابنتي، أنصاري مجتهد أكثر.




وكما يوضح الصورة أعلاه، يدعى أيضا المطر لهذا الحدث، وسوف لا يتركنا لحظة واحدة.

نحن مغادرة المنزل في منتصف الصباح وبضع قطرات من المطر ستصل قريبا سرعة المبحرة.




يمكن أن أعترف الآن، ولكن عدة مرات على طريق بوفيه، نميل إلى العودة إلى جمهوري الأولين وبالنسبة لي أيضا.

ولكن من مثل إعطاء كامل في المنافسة، من المستحيل!

وانا لا يصل بعد وسأفعل كل شيء حتى أن هذا لا يحدث.

المطر مضاعفة العنف، وأجد من الصعب حتى لرؤية الطريق.

بالطبع أعتقد أن ظروف السباق ولكن أيضا كل ما يحيط المنافسة، ولكن في النهاية ما زلت على أي حال، ونحن تقريبا هناك.

I إعداد الأعمال.







هذا العام ونحن حرصت على الوصول مبكرا، سيوفر لنا جرعة من التوتر لا داعي لها.

نحن نعرف أن المسافة بين السيارة والدراجة الحديقة يتطلب مسافة 20 دقيقة حتى نتمكن قريبا.

أحصل على بلدي مريلة وصل وتسقط فورا دراجتي في أعقاب مع الحرص على ترتيب وتنظيم عملي لبقية الاحتفالات.

وأود أن أعترف كذلك، ولكن لم يسبق لي أن مدفوعة في المطر.

كنت أسمع: أنها ليست من فصل الشتاء ... ونعم كنت خفيفة جدا على الدراجة عن التدريب ومن ثم أعتقد أنني سوف تدفع نقدا!





يجب أن تكون جيدة الجزء السباحة بسيطة كما سوف تتكشف في المطر وهذا ليست معقدة على الإطلاق حالة والمرة الأولى الزحف مكان متر صدرا 1450 و 50 مترا.




عقد استكمال لهذا الجزء الأول مع جميع المكونات للسباحة سباق الترايثلون بداية النسخة، ومحاربة كل وقت، والركل والقبضات، والصدمات المختلفة والمتنوعة أخطاء على طول الطريق ....... I حصلت بسرعة العودة إلى المسار الصحيح من قبل المتطوعين الذين في الزورق له.





أنا سعيد لرؤية نهاية السباحة ولكن تفضل عدم توقع على الدراجة أثناء ينتظرني بهدوء.

أحصل في النهاية ويبدأ في سحب الدعوى بلدي.

أحصل على دراجة بلدي ويعتني بي حتى لو كان لا يمسح عديمة الفائدة. أنا غارقة أنا وسوف تظل كذلك حتى النهاية!

أنتقل إلى حد ما أو على الأقل أحاول والعودة إلى ركوب الدراجات ركوب في هذه المحارب 40 كيلومترا في ثلاث حلقات.

مصلحتي؟ المسار هو معرفة ما أنا مارست بالفعل في العام السابق.

وأنا أعرف بالضبط ما يمكن توقعه، وأنا مستعد نفسيا على الأقل.

ثلاث حلقات مماثلة في الحملة هي أي شيء ولكن من السهل لأنها هي البديل دانتي الصدري تتطلب الدراجين مع التواضع التام.





خلال هذه الدورة سوف أعبر أصابعنا لا يعانون من مشاكل ميكانيكية، وسوف أكرس نفسي لدورة والحفاظ على وتيرة ثابتة.

واجهت خلال هذه الجولات الثلاث عدد كبير من المتسابقين (الدورة) المشي مع دراجاتهم بجانبها.

أسافر في مسافة 40 كيلومترا في المطر وأنا لا أذهب في سيئا للغاية.

الغلاف الجوي هو دائما دافئة وزار القريتين، وبعض الناس لا تتردد في البقاء بعيدا عن قاطبة لتشجيع هؤلاء الرياضيين قليلا الخاصة.

المنطقي بعد كل شيء نحن في رويسي، و'''' الثلاثي رأس المال.

كالعادة، والضغط في إطارات سيارتي غير كافية وسوف تجعلني تخشى الاسوأ ... حتى أحصل على الحديقة الدراجة وأضع الألغام.

وأغتنم وقتي وخصوصا ما لإطعام لي والشراب.

المناخ لا يظهر أي علامة على التحسن وتدهورت حتى.

المسار الرملية الى الدور النهائي، وسيرا على الأقدام لمسافة 10 كم بمناسبة سباق بالتأكيد حذائي تشغيل من شأنها أن تأخذ عدة أيام لتجف.

أنا محظوظة جدا لتكون معتمدة من قبل زوجتي وابنتي ينتظرني بهدوء على مسار السباق لpied.Elles هي غارقة أيضا وبرودة بكثير من لي منذ وصولنا.

فهي مذهلة كالمعتاد ودون ذلك، وأود أن يكون لا شيء.

كل يوم أنها تعطيني القوة لتحريك الجبال.

اثنين من الحلقات لتشغيل ليست هي أسهل ولكن أنا حصى أسناني وقبضة لإكمال هذا الاختبار الذي أحب بصفة خاصة، وعلى الرغم من الطقس.

الغلاف الجوي يؤدي إلى الترياتلون beauvaisienne وسأقوم، ولا شك، في العام المقبل.

وكان هذا الحدث أيضا فرصة لتلبية أفضل (ق) الفرنسية الرياضيين.

في الوقت الذي أكتب هذا (7 أكتوبر 2012، 21 H 10) مطلوب بوفيه الترياتلون إلى بواسي سانت رافاييل والرجال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire