samedi 12 mai 2012

التخيلات ماراثون ...


الثلاثاء 10 أبريل، 2012 20 H 56

العد التنازلي هو بالفعل أكثر من واحد وسباق يلوح في الأفق. أنا إرجاع مسار لتذكيري على الرغم من هذا المسار أن أستمتع كثيرا.
لقد وجدت تنسيق مع ماراثون باريس في عام 2008، بعد ثمانية أشهر من تشغيل فقط!
وكشف أن كثيرا إلى الابتعاد عن تشغيل، على العكس من ذلك، عززت أنا رغبتي في مواصلة viscréale تقريبا خارج عن ارادتي.
الأربعاء 11 أبريل، 2012 22 H 42
وبعد أسبوع ليست واضحة لان صحيفة يميل إلى اتخاذ لي كل الطاقة التي من الألغام.
من الصعب الحفاظ على لسباق الماراثون مثل حولك، لأن العمل والحياة نفسها تتداخل إلى حد كبير.
ومع ذلك، هذه ليست المرة ولكنني تكيف كما أفعل دائما، وعدت نفسي بعدم السماح لي أكل وسأحاول تقديم.
وسيكون لي لمدة ثلاثة أيام عطلة نهاية الأسبوع مساعدتي: يوم الجمعة سوف إزالة رقم هاتفي في الهدوء والتمتع تشغيل المعرض في نفس الوقت.
كما هو متوقع وأغتنم هذه صباح يوم الجمعة لإزالة عدد بلدي وانا مسرور لتصفح الممرات من ادارة المعرض على الرغم من أنني أعرف مسبقا أنني لن شنق وحفظ لي اكثر .
ذهابا وإيابا من قبل سيارة والانتعاش من ثياب لا تأخذ مني أكثر من ساعة.
في طريق العودة كنت قد وعدت نفسي من خلال الذهاب الى بلدي تصفيف الشعر أنني قطع تنظيمية لتشغيل، فمن نفسي ولكن عند نقطة ما أو لآخر، سيكون من المهم.
فترة ما بعد الظهر يعمل بهدوء. غداء لا تختلف اعتبارا من أمس، وأود أن أغتنم هذه في اليوم التالي: القمح الكامل والمعكرونة والدجاج مباريات، كومبوت والمياه، والمياه، والمزيد من الماء ...




مرت أكثر من ثلاثة أسابيع من قبل منذ ماراثون باريس (وأنا أعلم أنني قد اتخذت وقتي لاقول هذا الهدف في وقت سابق من هذا العام!)، ماراثون بلادي، وهذا واضح، وأنا أحب هذا السباق أكثر من أي شيء آخر عن كل شيء كانت قد قدمت بالفعل.
'' تم إعداد بلدي يشعر، لا أستطيع أن أفعل غير ذلك، وخصوصا أنا لا أريد.
لقد بدأت السنة مع المرايل بأنني، مرة أخرى، عملت على التدريبات.
تابعت دورة التي أعدت لي على الأقل في السباق:وقد درب الجليد في منتصف يناير كانون الثاني والشتلات (السبائك وباريس) في منتصف شهر فبراير ومارس في وقت مبكر مباريات بلادي طويلة.
أعطى تريل الثلج لي الفرصة لبدء العام ببطء من 15 كيلومترا في الغابات على الأراضي الثقيلة (للمشاركين في سباق 30 كيلومترا، كان هناك بالفعل) مع شعور جيد أفضل بكثير من في السنة السابقة.
هذا بالطبع سوف تعطي بسرعة لي طعم درب وسوف يؤثر اختياري لسباق لعام 2012.
ما يقرب من ساعة و 45 دقيقة من الجهد وفويلا 15 كيلومترا في الاكتفاء الذاتي والسرور.
ويمكن الاكتفاء الذاتي تركز تماما على السباق، ويتطلب أيضا منظمة الأمثل للإمدادات: فرصة بالنسبة لي لاختبار على ظهره صيغة مع اثنين من زجاجات 750 مل.
وكالعادة حزامي مع بلدي الترياتلون شريط باب مريلة من المرزبانية والبندق والتين وزجاجة بلدي من ناحية 500 مل، هي معدات مشتركة لسباقات لي جميع.
كما هو الحال غالبا في درب ليس هناك عرض من الأميال، وذلك يناسبني تماما.

وأضاف djapouille في 23 يناير 2012


وسوف لا تكون تكاليف فبراير نشطة جدا والمادية لأسباب متعددة وأوضحت في مقال سابق (http://lebleutriathlete.blogspot.fr/2012/04/hibernation-sportive_07.html) ولكن أريد أن أشارك في نصف السبائك




http://d1clic.nuxit.net/votresiteweb/lionsplaisir/index2.php
هذه هي الطريقة التي أرى رياضتي، خدمة الآخرين، وسبب مثل هذا.سيكون هناك آخرون في السنة.
هذا السباق بمناخ قليلا الخام: 0 درجة على خط الأساس وتحت أشعة الشمس الجميلة وتمثل حلا وسطا مثاليا بين الركض درب والسباق على الطريق.
كما كثيرا ما اشارك في مجموعة المتسابق الذي لديه نفس وتيرة لي (في الواقع هم اثنين) في وقت مبكر من السباق. وسوف نقوم بتشغيل معا، دون تبادل كلمة واحدة حتى خط النهاية.
وقد أعطى هذا السباق متعة لي كثيرا: انطلاقة جيدة ومنظمة تنظيما جيدا جدا أن نتذكر في العام المقبل.
وأنا لا أتوقع أي شيء، لا بلدي ولا تدريب عدد سباق لي، القادم يسمح لي للمشاركة في سباق نصف الماراثون مارس باريس 4، 2012.
لقد وجدت سببا جديدا لمحاربة يحفزني أن يكون حاضرا في ذلك اليوم وتسليط الضوء، من خلال سباق لي، وحرباء الجمعيات (http://www.cameleon-association.org/~~V).

وهي معتمدة من الحرباء جمعية الخدمات الاجتماعية الفلبينية لاستيعاب ورعاية الفتيات تعرضوا للاعتداء الجنسي المشار إليها.كلا ملاجئ توفر لهم بيئة صحية حيث يمكنهم العثور على فتات من الطفولة: التحدث بحرية واللعب والذهاب إلى المدرسة والتعلم. لمساعدة هؤلاء الفتيات الصغيرات من أجل التوصل إلى توازن جديد والرفاهية، Cameleon لديه شامل ويوفر الوصول إلى:تعليموالصحة النفسية / العقليةالمساعدات الطبيةوتقديم الدعم القانونيالقيمالرياضة والفنونحرباء تغطي الرسوم الدراسية، والنقل والغذاء والسكن، وشراء اللوازم المدرسية والزي المدرسي. ويتم تعديل المساعدة في كل حالة على حدة.إعادة الإدماجبعد ان امضى ثلاث سنوات في المتوسط ​​في دور الحضانة، والفتيات الالتحاق بأسرهم الحرباء (المضيف الطبيعي) ويتم إعادة دمجهم في المجتمع.ويتبع دائما الفتيات من قبل الحرباء وإعادة دمجهم برفقة كفلائهم حتى نهاية دراستهم. والحرباء الاجتماعية بالتنسيق مع العاملين الاجتماعيين في مجال الخدمات الاجتماعية العامة في حي أو قرية المنكوبة التي يعيش فيها الأطفال.

             

كما هو معتاد على هذا النوع من السباق أستمتع يوم الجمعة أن يذهب بهدوء الحصول على رقم هاتفي، وكالعادة لم أكن تدريب على الطريق بالفعل، ولكن أنا تذوق لحظة تحسبا للسباق الذي يبدأ في مكان واحد أقل من 48 بعد ساعات.السبت هو فرصة لتأخذ وقتك وتتمتع الأسرة، ولكن أيضا يشفي من إعداد القضايا وجبة الأخيرة قبل السباق.
يتم إجراء أي تغيير عليه حصص جيدة من القمح والمعكرونة مباريات الدجاج وكومبوت الفاكهة.



وأنا على موقع في وقت مبكر من صباح اليوم التالي للعثور على الدراجين القلائل الذين، من أمثالي، فتسارع تحت ألوان جمعية، وهو أيضا فرصة للعثور على بعض المتطوعين الحالي لتشجيع لنا.
سنتخذ قميص للجمعية، من القطن الأبيض مع خطوط ملونة جميلة.
الوقت لترك وغادرنا المقهى، الذي استضاف لنا، للانضمام الى خط البداية.
جعل الشرق من باريس، ونصف ماراثون باريس تبدأ المقابلة لماراثون باريس في قلب فينسين دي بوا، حلقة من مركز المدينة ويتتبع خطواته للسماح وصل تقريبا قبل القلعة فينسين وهذا هو ما يجعل من سحر هذا بالطبع أنني bouclerai في خلال ساعتين فقط.
فمن الطبيعي لمدة بضعة أشهر من متوسط ​​بلدي لهذه المسافة، لكنني لا نسعى الأداء، وفقط من دواعي سروري ان يكون هناك مع دراجين آخرين الذين يسعون أيضا للحصول على المتعة.
الخطوة التالية من سباق لي في وقت سابق من هذا العام في سباق لقد شاركت في عام 2009: الماء حلقة.

السباق يهدف لجمع الأموال لمراكز الرعاية النهارية للمرضى الزهايمر.



منذ عام 1916، والأسود هو تعبئة الطوعية بين الرجال والنساء من أجل تحسين حياة الرجال الآخرين.لذلك، قاد البعثات الكوكبية إلى مستوى الإنسانية التي سمحت الأكثر حرمانا من الحياة أو من الطبيعة لا تزال موجودة فيالفخر والحياة الجيدة.
الدعم الإنسانيمكافحة مرض الزهايمرالمرض اكتشف في عام 1906، أنه يرتبط تدهور خلايا المخ. هذا هو مرض المكتسبة، والتقدمية. حتى الآن، فإنه لا يزال لا رجعة فيه. في فرنسا، ويصاب 400،000 شخص منهم 10٪ تحت 60 عاما. مهما كانت النوايا والجهود التي تبذلها حول المريض، وجود دائم معهم غالبا ما يكون مستحيلا.
تحقيقا لهذه الغاية تأسيس نادي ليونز "الليونز الزهايمر"، وبالفعل في منطقتنا كانت مراكز يوما مفتوحا من سان جرمان أونلي، Sartrouville Montlignon، بونتواز. في هذه المراكز، يتم دعم المرضى من قبل فريق المختصة. استمع واجتماعيا عليها، إلى وأسرهم آمنة، واطمأن تماما.والمقصود في الحلقة المياه باعتبارها فرصة للتعليم والمعلومات في مجال مكافحة هذا المرض والمساعدة في بناء وتشغيل هذه المراكز.ويمكن المشاركة الكاملة للنادي ليونز Sannois، Herblay، لا علامة Frette في منظمة كاملة من "حلقة المياه" مساعدة، وذلك بفضل ايرادات اضافية، للمساعدة في تحقيق مركز يوم جديد، وتقع بالقرب بحيث يمكن للعائلات إرسال مرضاهم لبضع ساعات، مع الهدوء والثقة والطمأنينة.
مساندة CIVICيجب أن تكون مطلعة على الباريسيين استخدام المياه وتنبيههم من حالته تزداد سوءا كل عام، وأصبح الآن مشكلة اجتماعية حقيقية. ويحظى هذا الاهتمام من قبل جميع أنواع وسائل الإعلام (الصحافة والإذاعة والتلفزيون ...) لإيقاظ مواطن ليس فقط نوعية البيئة ولكن أيضا لرفع مستوى الوعي من المحافظة على التراث للأجيال القادمة.


لقد استمتعت حقا هذا مسار السباق لمنتصف الموسم، منتصف المدينة، لرعاية متطوعيها، وخاصة للقضية وهو يدافع عن.
أسفي الوحيد؟ ان هذا السباق هو ليس أكثر معروفة ومعترف بها من قبل الدراجين. وهذا هو أيضا إعداد ممتاز للماراثون دام الانتاج.
وهذه الفكرة سرعان ما يصبح طريقها إلى العقل الباطن وأنا لن تقاوم من تبحث عن ثياب لماراثون باريس.
يبقى بالنسبة لي في ذلك الوقت لتناول الطعام في ماراثون شهر قليلا، والشراب والنوم وخصوصا دفعة ماراثون نهائي للتفاوض في تنظيم حياتي لهذا السباق هو أكثر بكثير من الخيال.
وبمناسبة التحضير لهذا السباق من 42 ميلا ومائة متر 95 أنا ستشارك في الطبعة الأولى من 30 كيلومترا من درب الايكولوجية.
بعد أحداث 80 و 50 كيلومترا من أن ينضم 30 kilomètres.Celle سيكون كافيا بالنسبة لي.
هذه المسافة هي ابتكار كبير من عام 2012. ويمكن هذا الطريق إضافية تلبية الطلب على المزيد والمزيد من المتسابقين للطبيعة السباقات، ولكن الذي لتسجيل تريل 80 كم او 50 كم تريل ليس ممكنا حتى الآن، في وقت مبكر وخصوصا في المواسم.
مع انطلاق ثابتة السبت 24 مارس، 2012 في تمام الساعة 10:00 صباحا، والسباق حشد من بلدة MEUDON على الشرفة من بريد برانلي، في حين لا فشله في اجتياز مدن شافي، Avray ديفوار، مارنيس-LA المغناج، سيفر ، MEUDON، إيسي-يمولينو، ودومين الوطني للسان كلو وبارك دي L'إيل سان جيرمان.ينبغي للمقطورات التفاف 31 كم مع 600 متر من D + في 4:30 إلى المطالبة بوضع "التشطيب".
وعلى مسافة أقل من سباق الماراثون، وهذا السباق هو لأولئك الذين بدأت تتنافس مع مسافات طويلة المسارات.أتباع نصف الماراثون ولكن ليس سباقات الماراثون، ويمكن لهذه المتسابقين اختبار أنفسهم على إعداد بعيد حتى الآن الوصول إليها من دون كبير جدا.


المسافة: 31km٪ من مسارات ومسارات: 82٪الارتفاع: 600 D +
منذ شاتو دو الجادة (MEUDON 92)، ويمر سفح مرصد MEUDON، موقع جميل، العام غير المصرح به، ثم من قبل غابة MEUDON، غابة تقع الكاذبة، دومين دي سانت الوطني سحابة، إيل سان جيرمان، نهر السين وبرج ايفل، سيقوم المشاركون 30km تريل تكون قادرة على التمتع حقا طبيعة وتراث غني تاريخي لا يزال!
عبرت المدن *:
0 كم المغادرة: مدينة MEUDON (92)9 كم كومونة شافي (92)13 كم من مدينة فيل ديفوار Avray (92)17 كم كومونة مارنيس-LA-المغناج (92)20 كم دومين الوطني للسان كلو (92)26 كم من مدينة سيفر (92)27 كم كومونة دي MEUDON (هولندا) (92)28 كلم داخل مدخل الحديقة من سان جيرمان إيل (92)29 كم من مدينة إيسي ليه Moulineaux (92)30 كلم من مدينة باريس الخامس عشر (75)31 تريل كم يصل في شرفة بريد برانلي فوق ميناء Suffren - باريس السابعة التي تواجه برج ايفل (75)

كنت متخوفا جدا من قبل هذا السباق، الأول لمسافة 31 كم، وبطبيعة الحال (82٪ من مسارات) ولكن أيضا للحركة في وسائل النقل (القطارات والحافلات) إلى خط البداية.
على وجه التحديد خط البداية هو بالفعل دافعا كبيرا في حد ذاته لأنه خارج مرصد MEUDON التي أدافع عن ألوان النادي الترياتلون.










وجهة نظر حديقة جميلة وأنا أحب القليل من الوقت قبل المغادرة وتلبية اريك صديقي أنا انتهز الفرصة لالمشي قليلا إلى المرصد واحتضان المناظر الطبيعية وطريقة العرض الاستثنائي.
كان الطقس جميلا ويبدو الآن مثل suspendu.L الهواء بارد but تنشيط، كل هذا يبشر بالخير بالنسبة لاختبار هذا النهج.
لقد وجدت اريك صديقي الذي سأل العديد من الأسئلة حول تورطه ولكن الآن انه هناك، لا شك من التراجع! حتى لو كنا لا تجري سؤال واسعة من عدم الاعتراف به، ليس الآن.
رحيل وشيك، ونبدأ في تشغيل معا تلكأت في التنفيذ: وانحدار في الميل الأول ملحوظ نوعا ما، وأنها لم تسهل المهمة.
اريك يشعر أنه من الصعب بالنسبة له، ويشجع بحياء لي أن لا ينتظر، مرة، مرتين ... أذهب إلى الثالثة والعتاد، والمضي قدما في موت الروح.
وبطبيعة الحال هو مدهش، وأترك ​​لاكتشاف 82٪ من مسارات، وسوف تكون المرحلة النهائية في المناطق الحضرية وليس تنسى.
ضد بفعل مرور في الطبيعة والغابات غير عادية سهلت كثيرا من الطقس المشمس وحتى تصبح ساخنة.
هذا العدد هو 20 ميلا في 21 كيلومترا إلى كفاية الامدادات التي يسمح لي للعثور على حديقة سان كلو.








هذا هو الجنة لالعدائين في منتصف التي كنت غالبا ما تأتي لتدريب.لقد حان الحقائق في هذا السياق، وعلى هذا السباق.
هذه الإمدادات اسمحوا لي أن يستعيد قوته وملء علب بلدي ولكن أيضا لتبادل بضع كلمات مع المنافسين الآخرين.
وأترك ​​بعد أن اكتسبت قوة، وسعيد لأنني سافرت من ثلثي هذه الدورة.
على كم مشاركة أقل buccoliques ونحن تسلق برج ايفل. انها سباقات كثيرة كما هو الحال في باريس كنا كمعلم وبوصلة للوصول الى خط النهاية.
أنا تمر عليه بعد ثلاث ساعات و 39 دقيقة من السباق.
سعيد، والتعب ولكن قلقة من اريك الذي لم تنته، وأنا أسميها.
لا يزال لديه ما لا يقل عن سبعة كيلومترات، وأعتقد أن للغاية منه، ونأمل انه سيبقى وبطبيعة الحال! انه لا يزال 50 دقيقة.
سآخذ منه قليلا في وقت لاحق وقال انه سيكون قد حقق شيئا كبيرا: اجتياز خط النهاية مع القليل له ابنة لمدة سنتين من العمر مع بضع ثوان قبل الوقت المحدد.
قصة جميلة عن الدافع والمثابرة. أنا فخور بأن أكون صديقه.
لدي ثلاثة أسابيع للسماح للماراثون القادم. واحد من ثياب ثم باعتباره الترياتلون سباق الاسبوع المقبل (750 متر سباحة، ركوب الدراجات الهوائية 20 كيلومترا وعلى بعد خمسة كيلومترات من تشغيل)، وأنا أقول لكم في وقت لاحق عندما أتعامل مع موسم الترياتلون .
أنا إدارة أفضل وقت تركت حتى ماراثون لتكون طازجة قدر الإمكان وانضمت الى العد التنازلي لبداية المقال.
قبل يومين من سباق الماراثون أنا تأخذ يوم عطلة لالتقاط ثياب لي، وإعداد الأعمال بيتي.
قبل يوم واحد، وأنا عقد الركض صغير على بعد 5 كيلومترات في 28 دقيقة فقط من وتيرة المثالي أن أحدد نفسي، وإن كنت لا ترغب في تعيين المنطقة المستهدفة.
في الليلة التي سبقت هذا الحدث يتيح لي الفرصة لينام جيدا، وكان جيدا قبل الساعة الخامسة من صباح اليوم أن أفتح عيني.
أنا هادئ وسعيد، سعيد لوجودي هناك، ليكون على قيد الحياة وأن تكون لديهم الوسائل المادية للمشاركة في هذه المغامرة.
وجبة الإفطار هي نفسها في كل صباح أخرى من السنة، وأنا لا كسر هذه القاعدة ولكن بالنسبة للسباقات المقبلة سوف تحاول الحصول على ما يصل في وقت سابق للسماح لي لهضم أفضل.




ومن المتوقع أن بداية السباق إلى 08: 45 انا في موقف للسيارات عشر دقائق من المنزل قبل 07: 00 صباحا. لا تزال هناك بعض الأماكن ولكن مستوى وقوف السيارات هو بالفعل كامل، وسوف تكون كاملة قريبا.
انتهيت من إعداد بلدي و لا تنسى أي شيء من شأنها أن تساعد لي طوال السباق بما في ذلك البيانات سوار بلدي الذاتية وآخذ وقتي لتوجيه لي في زجاجة الزجاجة والانطلاق في متناول اليد.كان الطقس بارد (وليس أكثر من 7 درجات)، والرياح التي من شأنها أن تقدم لنا حتى تشعر برودة. أدركت سريعا جدا أن أكون إلى حد ما من توفير ملابس سباق لي.الحشد هو، كالعادة، والتعاقد بشكل لا يصدق عندما وصلنا في الشانزليزيه على النحو المتفق عليه، وأنا توجهت إلى نقطة لقاء مع مجموعة فابريس صديقي.
هذا الماراثون له طعم للصداقة منذ أكثر من يمكنني الاعتماد على فيليب فابريس، إيريك وعائلته لمدة ثلاثين كيلومترا ولكن زوجتي وابنتي لدى وصوله.
بدعم من مثل وأود أن تكون قادرة على الطيران حتى النهاية.
جيدا انها ليست بالضبط ما حدث.
رحيل طويل: ذهبت كما هو مخطط لها في غرفة معادلة الضغط وأقضي أربع ساعات، وفقا لموجات متتالية، خط البداية 35 دقيقة بعد الأول.
أن يترك لي الوقت لرجفة!
كما هو دائما معقدة بداية لأنه يجب عليك الحذر للغاية لتجنب الوقوع في الفخ من قبل أي شيء ملقى على الأرض: زجاجات والملابس واكياس البلاستيك ...
كيلومترات الأولى هي لطيفة جدا، وأنا تناول جو خاص من هذا السباق.
الجو نتحدث فقط عن لأنه سوف، نفسها أيضا شريكا رئيسيا للمتسابق: أكثر من مائتي ألف شخص كانوا موجودين في جميع أنحاء بالطبع أن يكون حرفيا ومشاهدة المتسابقين بين وجوه كل هذه تميزت التعب وجيد ألم في كثير من الأحيان، قريب أو صديق.
أركض سباق لي في وتيرة بلدي وخاصة تبعا للالأحاسيس التي أود أن أشير الرياح بلدي corps.Le الخاصة هو ضيف غير متوقع، ويعزز من البرد شعر طوال السباق.
أنا وضعت نفسي والأهداف عند قصيرة جدا، ويأخذ الامور على ما يأتي.
انها مثل في الحياة اليومية!
ريفولي، الباستيل فوبورج سانت انطوان، فينسين، Voie جورج بومبيدو، بير حكيم، بوا دو بولون ...
كل من هذه الأماكن، ويبقى محفورا إلى الأبد هذه المقاطع في ذاكرتي والخبرة من متسابق.




أنا أعرف مثلا أنه عندما حزمة من المتسابقين تبدأ في التحرك فيس الاحواض أنا لن يشعر قريبا من الألم الكامنة في السباق والتي لا تهدأ في وقت قريب.
تعلمت أن نعيش معهم وتقديم الدعم لهم، انهم يجعلني أشعر بأني على قيد الحياة وأقوى من أي شيء آخر.
وهذا هو السبب حتى الآن لقد تعلمت لترويض لهم لتقديم دعم أفضل لهم.
ومن ثم على بعد 30 كم صديق اريك، لقد انتظر فيليب وأوديل بكثير من الصباح لرؤيتي ثم تمرير أقل ما يمكن القيام به هو الاستمرار في.



منذ العقل 30 كيلومترا استغرق تماما مرارا وأنا أذهب على الطيار الآلي.
يمكن للنظرة المحبة من برج ايفل لا تفعل شيئا بالنسبة لي.
ما زلت في وحده مع نفسي وأنا تجعل من عملي.
أنا وضعت قدم واحدة قبل الأخرى، وتتكئ على الامدادات الى الصمود ومواصلة التحرك.
دي بوا بولون وصول ونفسيا كانت انفراجة حتى لو كان هناك على بعد بضعة كيلومترات.
البديل بين الركض والمشي لجعل نهاية الماراثون أكثر احتمالا لركبتي أنا.
إذا كنت تستطيع أن تفعل كل مسار التفكير في أقل من أربع ساعات، وأنا أدرك بسرعة أن هذا الأمر غير ممكن حقا.
والنتيجة تظهر ان اكثر من كيلومتر وخسر في المرة لن يتم القبض عليهم.
لكن الأكثر أهمية هو ليس هناك.
هذا هو ماراثون الصداقة ولكن أيضا الحب و. 200 متر قبل خط النهاية أنا سعيد جدا لزعزعة زوجتي وابنتي بين ذراعي
انا استمتع بذلك خط النهاية وهذا الجو الرائع الذي، في الأماكن، ويمكن أن تفكر في مقاطع معينة من مراحل جولة فرنسا التي أدلى بها على مقربة من الجمهور.
لقد وجدت يحب اثنين من حياتي بعد بضع دقائق توج بالميدالية بلدي وسترة واقية بلدي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire